-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بث مباشر لمباراة تونس ومالي

بث مباشر لمباراة تونس ومالي 



يخوض المنتخب التونسي بقيادة المدرب المنذر الكبير أول مبارياته في كأس أمم إفريقيا الكاميرون 2022 أمام المنتخب المالي الذي يعد من أبرز المرشحين للفوز بهذا اللقب، تقبل الفريقين في مباراة ودية قبل 6 أشهر بملعب الاولمبي برادس وانتهت النتيجة بفوز نسور قرطاج بنتيجة هدف مقابل صفر حمل توقيع اللاعب الصعيد في سماء كرة القدم التونسية أنيس بن سليمان المحترف في الدوري الدنماركي.


يدخل المنتخب التونسي هذه المباراة و عينه على الإنتصار رغم الغيابات العديدة التي ستشهدها التشكيلة الأساسية على غرار لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي صاحب 18 سنة حنبعل المجبري الذي إلتحق متأخر بالمجموعة بسبب اصابته بفيروس كورونا إلى جانب اللاعب يوسف المساكني الذي يتغيب بدوره عن المباراة لنفس السبب.

ستشهد هذه المباراة تغير على مستوى التشكيل الأساسي للمنتخب بالمقارنة مع التشكيل الأساسي الذي نافس به المنتخب على كأس العربية التي دارت بقطر، حيث خسر فيها المنتخب التونسي في المباراة النهائية أمام المنتخب الجزائري بنتيجة هدفين مقابل صفر.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة يقبل المنتخب العربي الأخر المنتخب الموريتاني المنتخبي الغامبي وعينه على تحقيق نتيجة اجابية تسهل له المشوار في سعود إلى الدور المقبل في كأس أمم إفريقيا   

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016