-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ملخص مباراة الترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري

 ملخص مباراة الترجي الرياضي التونسي وشباب بلوزداد الجزائري 


تدور  اليوم إبتداء من الصعاب الثامنة ليلاً بتوقيت تونس والجزائر قمة مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية لدوري ابطال إفريقيا بالجزائر مباراة جمعت بين شباب بلوزداد الجزائري وترجي الرياضي التونسي.

يسعى الفريقين إلى الفوز في هذه المباراة من أجل إعتيلأ صدارة ترتيب المجموعة الثانية. حيث إنتصر الترجي الرياضي التونسي في الجولة الاولى في ملعب حمادي العقربي برادس على أضعف فرصة في المجموعة نادي جلكسسي البتسواني بنتيجة أربع أهداف موقصبل صفر حملت توقيع اللعب محمد علي بن رمضان في ثلاثة مناسبات والمنتدب الجديد للفريق سوكري في مناسبة وحيدة. فيما تعادل شباب بلوزداد الجزائري بتونس وبنفس الملاعب أمام نادي جوهرة الساحل النجم الرياضي الساحلي بنتيجة صفر مقابل صفر.

تقبل الفريقين في النسخة الفارطة من دوري ابطال إفريقيا في الدوري الربع النهائي حيث تغلب الترجي الرياضي التونسي عل الفريق الجزئري بمجموع لقاء الذهب والإياب حيذب إنتصر شباب بلوزداد في مبرات الاولى بنتيجة هدفين مقابل صفر، شهدت هذه المباراة تألق الجزائري محمد أمين سعيود، أما في المباراة العودة تغلب الترجي الرياضي التونسي بنفس النتيجة حيث حسمت ضربات الجزاء أمر الترشح لترجي الريضي التونسي 

  

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016