-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

أخر أخبار الترجي قبل مواجهة النجم الرياضي الساحلي

 أخر أخبار الترجي قبل مواجهة النجم الرياضي الساحلي 


قمة الجولة 18 من البطولة التونسيّة سوف تجمع النجم الرياضي الساحلي صاحب المرتبة الثانية ب30 نقطة بعد 15 جولة مع العلم أنه منقوص من جولتين نظرا للإستحقاقات الدوليّة والمنافس هو الترجي الرياضي التونسي صاحب الصدارة ب 40 نقطة و قد لعب هو أيضا 15 جولة منقوصا من جولتين بسبب المشاركة في دوري أبطال إفريقيا .


و ستدور هذه القمّة في ملعب حمام سوسة يوم السبت الموافق ل13 مارس 2021 بقيادة الحكم نضال اللطيّف .

النجم الرياضي الساحلي المنتشي بإنتصار في كأس الكنفدراليّة الإفريقيّة و أخر مباراة له كانت في سباق البطولة فاز فيها على مستقبل سليمان هدفين مقابل صفر و قبل خط دفاعه 12 هدف و خط الهجوم سجّل 22 هدف حصل النجم الساحلي على 30 نقطة 19 عشر منها على ميدانه و 11 نقطة كانت خارج الديار .

أما الفريق الضيف الترجي الرياضي فهو المتصدّر وهو لم ينهزم منذ الجولة الثامنة من مرحلة الإياب أمام النادي الصفاقسي و هي هزيمته الوحيدة و هو يقدم موسم ممتاز بكونه أقوى خط هجوم ب25 هدف و أقوى خط دفاع ب 7 أهداف و مما يجعل منه صاحب الصدارة ب 40 نقطة جمع 22 منها كمضيف و18 أخرى كضيف .


أخر مواجهة كانت بين الفريقين إنتهت لفريق باب سويقة بعد إنتصاره بهدفين نظيفين و أخر مباراة دارت في سوسة إنتهت بالتعادل الإجابي هدف لهدف .

مباراة ساخنة ستدور بين الفريقين يطمح فيها النجم الرياضي لمواصلة الملاحقة على منافسه المباشر الترجي الرياضي الذي يسعى لتعميق الفارق و الهروب من الملاحقين .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016