-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بث مباشر لمباريات رابطة الأبطال الإفريقية

 بث مباشر لمباريات رابطة الأبطال الإفريقية 


تدور يوم الثلاثاء 16 مارس 2021 مباريات هامة للاندية العربية ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري المجموعات لأمجد الكؤوس الإفريقية كأس رابطة الأبطال.

تعتبر هذه الجولة حاسمة للعديد من الأندية العربية التي من شأنها أن تحدد مصير هذه الأخير في المنافسة القارية و من أبرز المباريات:


يستقبل نادي الزمالك المصري الترجي الرياضي التونسي على الساعة الثامنة ليلاً بمصر، يسعى أبناء المدرب القديم الجديد كالترون إلى الفوز في المباراة لإنعاش امال الفريق في بلوغ دور الربع النهائي من هذه المنافسة في يأمل أبناء معين الشعباني إلى تحقيق نتيجة إيجابية لتأكيد صدارة هذه المجموعة.

في نفس هذه المجموعة يستضيف نادي مولدية الجزائر على الساعة الثامنة ليلاً ضيفه نادي تونجيت السنغالي و عينه على الفوز و تحقيق ثلاثة نقاط أخرى يقترب بها إلى دور الربع النهائي من كأس رابطة الأبطال الإفريقية.


و في نفس الإطار يحل نادي الأهلي المصري حامل اللقب في النسخة الفارطة ضيفة على العنيد نادي فيتا كلوب الكونغولي بملعب كينشاسا،يسعى نادي القرن إلى الفوز في المباراة للإنفراد بالمرتبة الثانية التي تخول له الترشح إلى دور القادم.


أما في المجموعة الثالثة ينتقل نادي الوداد البيضاوي المغربي إلى غنية لمواجهة نادي حورية كوناكري الغيني، يسعى الوداد إلى الفوز في هذه المواجهة لتأكيد من ترشحه إلى دوي القادم كمتصدر للمجموعة.



التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016