-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خبر صادم قبل مباراة النادي البنزرتي

 خبر صادم قبل مباراة النادي البنزرتي 


تتجه انظار جماهير النادي الإفريقي غداً السبت 20 مارس 2021 إلى ملعب حمادي العقربي برادس حيث يستقبل فيها النادي على الساعة الرابعة و ربع بتوقيت تونس النادي الرياضي البنزرتي الذي يحتل المركز قبل الأخير في البطولة المحترفة الاولى لكرة القدم برصيد 17 نقطة من 18 مباراة.


يسعى نادي باب الجديد في هذه المباراة إلى الفوز و تحقيق ثلاثة نقاط جديد في البطولة بإمكانها إبعاد الضغط على الفريق و الإرتقاء به في سلم الترتيب هذا و يذكر النادي الإفريقي بقيادة المدرب الجديد منتصر الوحيشي لم يسبق له الخسارة في البطولة في 6 مباريات سابقة فلقد فذة الفريق في مباراتين وتعادل في أربع مناسبات كاملة.

و لكن قبل هذه المباراة قامت إدارة النادي برئاسة السيد يوسف العلمي اليوم بتأكيد الاحتراز الذي قام به الفريق في المباراة الفارطة أمام النجم الرياضي بالمتلوي الإربعاء الفارط لدى الجامعة التونسية لكرة القدم.

إضافة إلى هذا قامت هذه الأخيرة اتصلت عقوبات قاسية على مرافق فريق أكابر كرة القدم بالنادي بالإضافة إلى معاقبة حارس المرمى صيف الدين الشرفي ب-4 مباريات و خطية مالية تقدر ب-5 ألف دينار على خلفيات الأحداث المرافقة لمباراة النادي أمام النادي الصفاقسي.

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016