-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

خبر جيد لجماهير النادي الإفريقي

 خبر جيد لجماهير النادي الإفريقي 

بعد تهاطل المصائب على النادي الإفريقي في الأونة الأخيرة بسبب كثرة المشاكل الإدارية التي إنجر عنها تراجع كبير لمستوى النادي كروياً،بدأت كل هذه الأزمات بالانفراج شيئاً فشيئاً فبعد القيام بجلسة إنتخابية يوم 21 فيفري 2021 و تولي الهيئة المديرة الجديدة لنادي برئاسة الصياد يوسف العلمي صحبة العديد من الوجوه الكروية المعروفة بإنتمائها إلى نادي باب جديد على غرار رشيد الزميرلي و علي علولو.

فلقد عرف النادي الإفريقي إنتصار في البطولة أمام نادي الشبيبة الرياضية القيروانية يوم السبت المنقضي. غابة هذا الإنتصار على النادي منذ الجولة الثانية من البطولة.

إلى جانب هذا تواصل الدعم الجماهيري للنادي مادياً من خلال المساهمات، فلقد تكلفت خلية أحباء النادي الإفريقي بالمهدية بخلاص تكلفة إقامة النادي في النزل قبل مباراة الإربعاء القادم أمام الصعيد حديثاً إلى الرابطة المحترفة الاولى لكرة القادم نادي مستقبل الرجيش.


إلى جانب كل هذا تمكنت الهيئة المديرة الجديدة من تسوية ملف اللاعب الجزائري مختار بالخثر إلى حل مناسب يرضي الطرفين يتم بموجبه إيقاف تتبع هذا الأخير لدى الفيفا و بذلك تكون الهيئة قد كسبت ثقة اللاعب و تجنب الخطايا المتأتية من هذا الملف.     

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016