-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بث مباشر لمباريات دوري ابطال إفريقيا

 بث مباشر لمباريات دوري ابطال إفريقيا 


تدور يوم السبت 6 مارس 2021 العديد من المباريات الجولة الثالثة من دوري المجموعات للأندية العربية في مسابقة دوري ابطال إفريقيا لسنة 2020/2021.

البداية بمباراة الذي يستقبل فيها الأهلي المصري حامل النسخة الفارطة من أمجد الكؤوس الإفريقية نادي فيتا قلوب الكونغولي بمصر على الساعة العاشرة ليلاً بتوقيت مكة المكرمة. يسعى فريق القرن في هذه المباراة إلى الفوز لتفادى العثرة المفاجئة في الجولة الفارطة أمام نادي سيمبا التنزاني، أما فيتا كلوب يسعى للخروج بنتيجة إيجابية للحفاض على حظوظه كاملة في التأهل إلى الدور القدم من المسابقة.

و في مباراة أخرى يحلو ممثل كرة القدم الجزائرية نادي مولدية العاصمة الجزائري ضيفاً على تونجيت السنغالي، تنطلق هذه المباراة إبتداءً من الساعة السابعة بتوقيت مكة المكرمة، يحتل نادي المولدية المركز الثاني في المجموعة الرابعة رفقة الزمالك المصري برصيد نقطتين من المباراتين أما نادي تونجيت السنغالي يحتل المركز الأخير بنقطة وحيدة.

يستضيف أيضاً غداً و إبتداءً من الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة نادي الوداد المغربي في المغرب نادي كزر الجنوب إفريقي، يسعى الفريقين إلى ضفر بنقاط المباراة لتعبيد الطريق إلى ربع نهائي هذه المنافسة.

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016