-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رسمياً هالاند في ريال مدريد إلى جوان 2024

 رسمياً هالاند في ريال مدريد إلى جوان 2024



يسعى النادي الملكي لإنتداب اللاعب النرويجي هالاند بصفة رسميّة بعد رغبة شديدة من المدرّب الحالي زين الدين زيدان و إحتياج الريال لللاعب للإطمأنان على مستقبل هجوم الفريق في المستقبل القريب خلفا للمهاجم الحالي كريم بنزيما .

و نظرا للإستحقاقات القارية التي يراهن عليها النادي الإسباني  و سعيه لتحقيق دوري أبطال أوروبا و العودة إلى الألقاب بعد تراجع مردود الفريق نسبيّا .

و يعتبر إرلينغ هالاند الفتى الذهبي لسنة 2020 فهو من مواليد 23 جويلية 2000 وهو ينشط حاليّا في الدوري الألماني رفقة نادي بوروسيا دورتموند بعد أن أمضى عقداه مع النادي في جانفي 2020 لينتهي في 30 جوان 2024 بعد مروره بالدوري النمساوي من بوابة نادي سالزبورغ و قد قام النادي الألماني بخطف هذه الموهبة .


و قد أصبحت قيمة اللاعب التسويقيّة 110 مليون دولار نظرا لقيمة اللاعب الفنيّة فهو ماكينة أهداف ففي الموسم الحالي لعب 18 مبارات في البوندزليغا الألمانيّة سجل من خلالها 17 هدف و ساهمة في 5 أهداف و في دوري الأبطال كان حاسما أيضا إذ خاض 5 لقاءات سجّل 8 أهداف و صنع هدفا .


أرقام مذهلة لللاعب الذي فرض إسمه في الساحة الرياضيّة جعلته محط أنظار النادي الملكي و سيقوم رئيس النادي بضخّ الأموال للحصول على خدمات اللاعب النرويجي .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016