-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بث مباشر لمبارات الترجي الرياضي و حمّام الأنف

 بث مباشر لمبارات الترجي الرياضي و حمّام الأنف 




الجولة الثانية عشر من البطولة التونسيّة تدور اليوم الأربعاء الموافق ل6 أفريل 2022 على الساعة الواحدة و النصف بتوقيت تونس بملعب حمام الأنف  بقيادة الحكم بديس بن صالح  حيث يستضيف نادي حمام الأنف صاحب المركز الأخير بستة نقاط بعد 11 جولة بعد فوز وحيد و ثلاث تعادلات و سبع هزائم و الضيوف الترجي الرياضي صاحب المرتبة الأولىً ب21 نقطة بعد 11 جولة سجّل هجومه 11 هدف و قبل دفاعه أربعة أهداف .

و قد إستدعى مدرّب الترجي راضي الجعايدي قائمة تتكوّن من خمسة و عشرون لاعب في حراسة المرمى : بن مصطفى و الصدقي الدبشي والقروي و في الدفاع : خليل شمام و توغاي و بدران و عمامو و الشبار و الشتّي و بن حميدة و مشموم و في خط الوسط : بوغرين و كوليبالي و التريكي و بن شوق و في الهجوم : كوفي و الميموني و العرفاوي و إيوالا و برّيمة و الهوني و إيدو و المرزوقي و بن حمّودة .

المواجهات المباشرة الترجي فاز في أخر خمس مواجهات أخر مباراة  دارت في رادس إنتهت بفوز الترجي هدفين لصفر و أخر مباراة في حمام الأنف فاز فيها الترجي هدف لصفر .

الترجي الرياضي تعادل آلجولة الفارطة مع إتحاد بنڤردان صفر لصفر أما نادي حمّام الأنف إنهزم في الجولة الفارطة هدفين لصفر في تنقل لبنزرت .


مباراة مختلفة الأهداف من الطرفين الترجي الرياضي يسعى للمحافظة على الصدارة و تحقيق الثلاث نقاط أما حمام الأنف يسعى لتفادي النزول 

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016