-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بالفيديو جماهير الإفريقي تصنع الحدث في رمضان


 بالفيديو جماهير الإفريقي تصنع الحدث في رمضان 





دارت مباراة اليوم الأربعاء الموافق ل 6 أفريل و الموافق لليوم الخامس في شهر رمضان المعضّم  دارت مباراة ملعب حمّادي العڤربي برادس بين النادي الإفريقي و الإتحاد المنستيري على الساعة الواحدة و النصف بتوقيت تونس بقيادة الحكم أسامة رزق الله و ذلك في إطار الجولة الثانية عشر من مرحلة الإياب من البطولة التونسيّة .

حوار بين النادي الإفريقي صاحب المرتبة الثالثة ب 16 نقطة و مدرّب التونسي منتصر الوحيشي  الذي يريد تدارك هزيمة الجولة الفارطة أمام الألمعي الباجي مستغلاّ عامل الأرض و الجمهور .

أما الإتحاد المنستيري بقيادة المدرّب التونسي المحنّك فوزي البنزرتي موجود في الصدارة ب 22 نقطة و ينزل اليوم ضيفا لتعزيز الصدارة .

و مع إنطلاق المباراة كانت في بدايتها بدون جس نبض فكانت الفرص من الجانبين إلى حدود الدقيقة الخامسة عشر  جاء هدف النادي الإفريقي عن طريق العبيدي بضربة رأسيّة  غالطت الحارس بشير بن سعيد لينتهي الشوط الأوّل بهذا التقدّم .

و في الشوط الثاني في حين كان يسعى زملاء المصراطي لتحقيق التعادل فقد ضعّف الإفريقي النتيجة عن طريق الشمّاخي في الدقيقة 62 .

ليفوز النادي الإفريقي في هذه المباراة التي عرفت حضور جماهيري محترم من أبناء باب الجديد الذين صنعوا الحدث بأجواء عالميّة و صنع الفرجة بالشماريخ و التشجيع طيلة المباراة .

حوار إنتها لصالح النادي الإفريقي الذي إستفاد من الثلاث نقاط و تشديد الملاحقة فهو منافس مباشر الإتحاد الذي مازال متصدّرا لمجموعته رغم الهزيمة .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016