-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

ميركاتو الترجي يسعى لضمّ هذا اللاعب

مبركاتو الترجي يسعى لضمّ هذا اللاعب  



يسعى الترجي الرياضي في المركاتو الصيفي إلى ضمّ اللاعب الإيفواري كريس كواكو  الذي ولد في 15 ديسمبر 1999 و هو يشغل خطّة مهاجم  و ينتمي إلى إلى النادي الرياضي الصفاقسي  و ينشط في البطولة التونسيّة .

و نظرا لعلاقة اللاعب المتوتر مع ناديه الحالي النادي الرياضي الصفاقسي و الأزمة الماليّة الخانقة للفريق عبر اللاعب عن عدم رغبته في المواصلة مع الأبيض و الأسود و فسخ العقد .

و قد كان اللاعب قد وضع النادي الرياضي الصفاقسي في موقف لا يحسد عليه و وضع شرطا تعجيزي يبدو أن الفريق قد لا يستطيع حل المشكل و التفاوض مع اللاعب الذي سيكون حرّا في الصيف المقبل من هذه السنة .

و يسعى الترجي الرياضي إلى ضم اللاعب إذ دخل على الخطّ في هذه العمليّة و التفاوض مع اللاعب الذي سيكون حرّا أي ليس سيكلّف خزينة الفريق و لاسيّما أن اللاعب سيعود بالنفع على النادي و أبدى الإطار الفني و الهيئة المديرة للترجي الرياضي بقيادة السيّد حمدي المدّب لحسم هذه الصفقة في المركاتو الصيفي و لاسيّما أن الترجي سيقوم بغربلة الفريق و القيام بإنتدابات جديدة لتقوية الفريق و ذلك يتبين من خلال السياسة التي إتخذها النادي في الأونة الأخيرة وهي إنتداب لاعبين أحرار دون فرق و الوجهة كانت أكثر من مرّة نحو أبناء عاصمة الجنوب إلى جانب هاني عمامو و إيدوه و الأن يسعى لضم المهاجم كريس كواكو .


التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016