-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رابط مباراة مانشستر سيتي أمام أتلتيكو مدريد


 رابط مباراة مانشستر سيتي أمام أتلتيكو مدريد 




تدور مباراة  مانشيستر سيتي و نادي أتلتيكو مدريد يوم الثلاثاء الموافق ل5 أفريل 2022 على الساعة العاشرة بتوقيت مكّة المكرّمة بملعب الإتحاد بمدينة مانشيستر الإنجليزيّة بقيادة الحكم كوفازيس  وذلك ضمن إطار ربع نهائي دوري أبطال أوروبا .

مباراة بين عملاق الكورة الإنجليزيّة نادي المكان مانشيستر سيتي و مدرّبه بيب غوارديولا الذي ينزل في هذه المباراة منقوصا من خدمات بعض اللاعبين على غرار ميندي و روبن دياز أما الضيوف بقيادة المدرّب الأرجونتيني دييغو سيميوني منقوص من خادمات بعض اللاعبين هو أيضا على غرار يان كاراسكو و خيمناز و هيريرا أسماء مؤثرة غائبة في صفوف النادي الإسباني الذي يسعى لتجاوز هذه الغيابات و الخروج بأخف الأضرار من هذه المباراة التي تعد صعبة على الفريقين .

فقد وصل الضيوف إلى هذه المرحلة بعد تخطّي عقبة مانشستر يوناتد الإنجليزي بالتعادل معه هدف لهدف في إسبانيا و الفوز عليه في دياره هدف لصفر و يسعى زملاء كوكي للفوز و وضع خطوة أولى للعبور نحو الدور القادم .

أما زملاء ديبروين فقد فازوا في المرحلة الفارطة علىً نادي سبورتينغ لشبونة البرتغالي بعد الفوز عليه بخماسيّة نظيفة في البرتغال بالذات و مباراة العودة تعادل معه سلبيّا ليضمن العبور و الأن هو أمام نادي عنيد و صعب قام بجميع التحضيرات مستغلا عامل الأرض و الجمهور قصد أخذ الأسبقيّة التي تقرّبه للدور القادم 

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016