-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بالفيديو مهارات اللاعب هيثم حسن الذي إختار تمثيل تونس



بالفيديو مهارات اللاعب هيثم حسن الذي إختار تمثيل تونس  

إختار اللاعب هيثم حسن تمثيل المنتخب التونسي رغم أنه يمتلك الجنسيّة الفرنسيّة و المصريّة فإن اللاعب خيّر الإنضمام للمنتخب التونسي بعد إستطاع المكتب الجامعي و الإطار الفني التوصّل للتفاوض مع اللاعب و إقناعه لللعب مع الفريق التونسي و خاصة أنه تأهل لكأس العالم قطر 2022 .

اللاعب هيثم حسن هو من مواليد 8 فيفري 2002 وهو يشغل خطّة مهاجم  و يتميّز بالسرعة و القوّة البدنيّة و يتميّز بطول 1.73 م و قد لعب مع المنتخب الفرنسي تحت ال17 سنة و تحت ال 18 سنة .

و قد لعب صاحب العشرين سنة  في البطولة الفرنسيّة أين بدأت مسيرته هناك بداية من نادي باريس أف سي مرورا بنادي شاتورو ثم إنتقل إلى البطولة الإسبانيّة من بوّابة نادي فيّا ريال  إلى غاية صيف 2022 الذي بدوره أعار اللاعب لنادي ميرانديس الذي ينشط في الدرجة الثانية الإسبانيّة وهو لاعب ممتاز و هدّاف و هذا ما ينقص المنتخب التونسي الذي يبحث عن هذه الخصال لاسيّما أنه ما يزال صغير السنّ و له مستقبل واعد .

المنتخب الوطني الذي تأهل لكأس العالم قطر 2022 و قد جاء في مجموعة تضمّ المنتخبات التالية المنتخب الكرواتي و المنتخب الفرنسي و المتأهّل ما بين المنتخب الإماراتي و المنتخب الشيلي و المنتخب الأسترالي .

و تكون البداية أمام المنتخب الكرواتي ثم المتأهل من المنتخبات المذكورة التي تسعى للتأهل :أستراليا ،الشيلي ،الإمارات ثم ملاقات منتخب فرنسا صاحب النسخة الفارطة .

و هذا التأهل السادس للمنتخب التونسي في تاريخه بعد تأهله على حساب المنتخب المالي بعد أن فاز عليه في مالي هدف لصفر و تعادل معه سلبا في تونس .

و يسعى المنتخب التونسي للحصول على بعض خدمات اللاعبين الذين يقدّمون الإضافة للفريق و يسعى الإطار الفني لتدعيم الفريق من ضمنهم اللاعب هيثم حسن الذي توصل المكتب الجامعي و الإطار الفنّي لضمّه لصفوف المنتخب التونسي .

  1. تونس لن تلعب مع كرواتيا في كأس العالم نرجو تصحيح معلوماتكم المغلوطة

    RépondreSupprimer

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016