-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بث مباشر لمباراة الأهلي المصري والهلال السوداني

بث مباشر لمباراة الأهلي المصري والهلال السوداني


 

تدور اليوم الأحد الموافق ل3 أفريل 2022 مباراة حاسمة بين الأهلي المصري و الهلال السوداني بملعب القاهرة في مصر على الساعة الحادية عشر بتوقيت مكّة المكرّمة حيث يستضيف الأهلي المصري الفريق السوداني لحساب أخر مباراة دوري المجموعات ضمن دوري أبطال إفريقيا .

مبارات حاسمة و مهمة تدور بين الفريقين اليوم ستعلن عن صاحب المركز الثاني في المجموعة الأولىً التي مرّ منها سانداونز الجنوب إفريقي في إنتضار صاحب المقعد الثاني في الدور القادم من دوري الأبطال نقطة وحيدة كفيلة للأهلي المصري صاحب المركز الثاني بسبعة نقاط بعد فوزين و هزيمتين و تعادل أما الفريق المنافس الهلال السوداني في المركز الثالث بأربعة نقاط بعد فوز و تعادل ثلاث هزائم و يسعى للمرور للدور القادم بالفوز على منافسه المباشر النادي الأهلي .

المواجهات المباشرة بين الفريقين إذ إنتهت المباراة الأخيرة بين الفريقين بالتعادل السلبي بين الفريقين ضمن ذهاب دوري مجموعات دوري الأبطال في السودان .

نادي الأهلي صاحب النسخة الفارطة يسعى للمرور للدور القادم إذ سجّل هجومه ستّة أهداف و قبل دفاعه خمس أهداف خلال خمس مباريات أما المنافس الفريق السوداني قبل دفاعه سبعة أهداف و سجّل هجومه أربعة .


التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016