-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعادل اوساسونا و ريال مدريد


 تعادل اوساسونا و ريال مدريد 





دارت مباراة اوساسونا و ضيفه ريال مدريد في ملعب السادار بتاريخ السبت 9 جانفي 2021 في إطار الجولة الثامنة عشر من الدوري الاسباني .

اصحاب الأرض كانو قد عاد بتعادل من الجولة الماضية متحصلا على نقطة وحيدة و الذي يعيش فترة لا يحسد عليها اذ نجده في المرتبة قبل الأخيرة المرتبة 19 ب 14 نقطة .

اما الفريق الضيف الفائز في الجولة الماضية أمام نادي سيلتا فيغو و تحصل على ثلاث نقاط في ميدانه شدد بها الملاحقة على المتصدّر بمرتبة ثانية ب 36 نقطة .

اخر خمس لقاءات  دار ب بين الفريقين عرفت انتصار الريال و اخر لقاء كان في هذا الملعب عرف انتصازر الريال 4 اهداف مقابل 1 .

وعرفت مبارات اوساسونا و ريال مدريد ظروف صعبة نظرا لحالة الطقس و الميدان اذ تمر اسبانيا بظروف مناخية سيئة و عواصف ثلجية مما جعل حالة الميدان سيّئة نظرا لتساقط الثلوج و جعل المباراة تعرف مردود سيّئ من الجانبين في شوطها الاوّل ولم يستطع ابناء المدرّب زيدان الذي تغيب عن اخر حصة تدريبية بعد ان قام بتحاليل فيروس كورونا التي كانت سلبية  و لا ابناء المدرّب ارسات لينتهي الشوط الاوّل بالتعادل السلبي مع فرص محتشمة من الجانبين .

و مع بداية الشوط الثاني تواصل عناء الفريقين من الطقس و حالت الميدان اذ نزل زملاء هازارد الوصول الى مرمى اوساسونا دون جدوى حتى هدف كريم بنزيما في الدقيقة 61 وهدف راموس في الدقيقة 89 ألغامها الحكم لداعي التسلل لتنتهي المقابلة بالتعادل السلبي .

تعادل لم يخدم النادي الملكي الذي كان مطالبا بالفوز و تشديد الملاحقة على غريمه اتليتيكو مدريد و اصحاب الديار أيضا استفادوا من نقطة أمام الريال لكن لن تخرج به من الفترة الصعبة التي يعيشها الفريق .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016