-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

انتصار السيتي على تشيلسي

 انتصار السيتي على تشيلسي 




دارت مباراة القمة بين نادي تشيلسي و نادي مانشستر سيتي في حساب الجولة 17 من الدوري الإنجليزي فرقان يقدّمان مستوى جيّد لكن النتائج لم تتبع الاداء ولقد كان الفريقين قبل هذه الجولة المرتبة الثامنة ب 26 نقطة .

و قد استظاف البلوز في ملعبه الستامفورد بريدج بالعاصمة لندن المان سيتي .

حوار بين مدرّبين لهم الكفائة العاليةالانجليزي  فرانك لمبارد ابن الفريق الذي يغيب عنه لاعب الرواق جيمس اما في المقابل السيّد بيب غوارديولا الاسباني الذي تشهد تشكيلته بعض الغيابات اهمّها الظهير كايل ووكر .

و قد دارت المباراة يوم الأحد 3 جانفي 2021 اول مباراة للفريقين في العام الجديد نادي تشيلسي  الذي حصل على نقطة التعادل في الجولة الماضية أمام استون فيلا في ملعبه اما السيتي فهو منتعش بانتصاره في الجولة الماضية أمام نيوكاسيل .

ومع صافرة البداية اشتدّ التنافس بين الفريقين و قد حاول الضيوف زيارة شباك المنافس الا انه قبل الهدف الاوّل بعد سلسلة من الأخطاء الدفاعيّة في الدقيقة 16 عن طريق الألماني غوندوغان و أضاف فيل فوديين الهدف الثاني في الدقيقة 21 .

ضغط كبير و اخطاء قام بها دفاع نادي تشيلسي استغلّه البلجيكي كيفن دي بروين ليسجّل  الهدف الثالث  في الدقيقة 35 .

35 دقيقة كانت كافية لزملاء رياض محرز لإنهاء المباراة منطقيّا مع انهيار اصحاب الدار لينتهي الشوط على هذه الأهداف بتقّم الضيوف بثلاثيّة نظيفة .

و مع بداية الشوط الثاني تواصل سيناريو الحصة الأولى من المباراة مع تميّز نادي مانشستر سيتي في اضاعة الفرص مع مردود محتشم لابناء لمبارد الذين تمكّنو من تذليل الفارق عن طريق اودوي في اخر المباراة في الدقيقة  93 لتنتهي اثره المباراة .

خسارة  زملاء زيّاش غير مرضيّة لاسيّما هنالك العديد من الأخطاء الدفاعيّة و المستوى الباهت الذي ظهر به اللاعبين وهي أسوأ مباراة قام بها الفريق منذ بداية الموسم .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016