-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

المشركات الافريقية للاندية التونسية

 المشركات الافريقية للاندية التونسية 




دارت اليوم مباريات العودة للاندية التونسية في المسابقات الافريقية الترجي الرياضي التونسي والنادي الرياضي الصفاقسي في دوري ابطال اركيا والنجم الرياضي الساحلي و الاتحاد الرياضي المنستيري في كأس الاتحاد الافريقي .


المشركات الافريقية للاندية التونسية


في مسابقة رابطة ابطال إفريقيا ترشح الترجي الرياضي التونسي إلى دوري المجموعات المسابقة مستفيد من فوزه بملعب حمادي العقربي برادس على ضيفه أهلي بنغازي الليبي بنتيجة ثالثة أهداف مقابل هدفين علماً و أن مباراة الذهاب بين الفريقين التي اجريت بمصر انتهت بتعديل السلبي. 


و على عكس الترجي الرياضي التونسي لم ينجح النادي الرياضي الصفاقسي للعبور إلى دوري المجموعات على رغم من فوزه أمام مولدية الجزائر بنتيجة هدف مقابل صفر بسبب الخسارة في الجزائر بنتيجة هدفين مقابل صفر دارت هذه المباراة بملعب الطيب المهيري بصفاقس.




المشركات الافريقية للاندية التونسية



أما في المسابقة الافريقية الاخرى كأس أتحد الافريقي تمكن أبناء الرباط من التأهل إلى دور القادم  بفضل التعادل بمصر أمام الاتحاد الليبي بنتيجة صفر مقابل صفر مستفيداً من الفوز في مباراة الذهاب التي دارت بملعب مصطفى بن جانيت بالمنستير بنتيجة هدفين مقابل صفر .

نسج النجم الرياضي الساحلي على منوال الاتحاد الرياضي المنستيري  في ترشح إلى دور القادم من كأس الكنفدرالية الافريقية عاقبة فوزه اليوم أمام المقاولون العرب بنتيجة هدفين مقابل صفر حملة توقيع اللاعب الايفواري سليمان كوليبالي علماً و أن مباراة الذهب التي جمعت الفريقين بمصر انتهت بتعادل الفرقين بنتيجة صفر مقابل صفر .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016