-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قمة الجولة الخامسة من البطولة الوطنية

قمة الجولة الخامسة من البطولة الوطنية 






تدور اليوم قمة الجولة الخامسة من البطولة الوطنية حيث يستضيف متصدر البطولة الترجي الرياضي التونسي النجم الرياضي الساحلي بملعب حمادي العقربي برادس و يسعى الفريقين إلى الفوز في هذا اللقاء لتأكيد المردود الطيب في الجوالات الأربعة الاولى حيث حصد نادي باب سويقة 10 نقاط في أربع جولة من خلال ثلاثة انتصارات و تعادل في الجولة الافتتاحية أمام المستقبل الرياضي بسلمان ، بنسبة إلى نادي جوهرة الساحل تمكن الفرصة من جمع تسعة نقاط من خلال ثلاثة انتصارات و هزيمة وحدة كانت أمام المستقبل الرياضي بسلمان بالملعب البلدي بسلمان.


تشهد لقاءات الفريقين عادةً العديد من الأهداف من كلتا الجانبين سواء كانت المباريات في البطولات القارية أو في البطولة الوطنية .


ون يسعى شيخ الأندية التونسية في هذا الموسم الكروي إلى الحفاض باللقب الذي احرزه الفريق في ثلاثة المواسم الفارطة فيما يرنو النجم الرياضي الساحلي إلى عودة للفوز باللقب الذي غابة على الفريق في الأونة الأخيرة .


يدخل الفريقين إلى هذه المباراة مدججين بكامل نجومهم على غرار الليبي حمدو الهوني و الايفواري فوسيني كوليبالي من الترجي الرياضي التونسي أو متوسط الميدان محمد أمين بن عمر و حمزة لحمر من النجم الرياضي الساحلي.


انتهت منذ قليل المباراة الاخرى المنقوصة في هذه الجولة حيث استضف النادي الرياضي الصفاقسي الملعب التونسي بملعب الطيب المهيري بصفاقس إنتصر فيها نادي عاصمة الجنوب بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل صفر لينفرد بذلك إلى صادرة البطولة الوطنية برصيد 13 نقطة في 5 جولات من خلال 4 انتصارات و تعادل وحيد .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016