-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

موريسيو مدرب جديد للنادي الباريسي

موريسيو  مدرب جديد للنادي الباريسي 




بعد عدم رضاء النادي الباريسي على المدرّب الألماني توماس توخل الذي تمت اقالته بعد تراجع اداء الفريق الذي لم يرضي الإدارة التي أسرعت في اتخاذ قرار مفاجئ وهو الإقالة وهمّها الوحيد اخراج الفريق من عنق الزجاجة في وقت سريع لاسيّما انه تنتظره استحقاقات أخرى خاصة مباراة دوري الأبطال و صاحب مرتبة ثالثة في البطولة و أربعة هزائم لم يعتد النادي على هذه النتائج .والى جانب الإدارة اصبح تغيير المدرّب مطلبا جماهريّا نظرا لعدم رضاهم على الآداء الغير مقنع .

تم تعيين المدرّب ماوريسيو روبيرتو بوتشتينو تروسيرو الاسم الكامل للأرجنتيني صاحب ال48 سنة الذي ولد بالأرجنتين في 2 مارس 1972 . 

وقد بدأ مسيرته كلاعب كورة قدم في خطة مدافع و تقلّد عديد النوادي على غرار  نادي باريس سان جيرمان ثم اعتزل اللعب في سنة 2006 ليمارس نشاط التدريب مرورا بالدوري الاسباني بتدريبه نادي اسبانيول وفي الدوري الإنجليزي من خلال نادي ساوثهامبتون و نادي نوتنهام لمدة 5 سنوات كاملة من سنة 2014 الى سنة 2019 .

وضع المدرّب الأرجنتيني بصمته اينما حل كمدرب في جميع الفرق التي درّبها خاصة التنظيم في الخط الخلفي نظرا لخطة لعبه في السابق كمدافع .

ماوريسيو اصبح الآن المدرّب الاوّل للنادي الباريسي بتاريخ السبت 2 جانفي 2021 خلفا للألماني توخل .

ويمتلك الأرجنتيني كل المقاومات للعمل في راحة مستديمة نظرا لعديد الاسماء المرموقة فهو يمتلك نجوم عالميّين على غرار الأرجنتيني دي ماريا و البرازيلي نيمار و غيرهم .

المدرّب الجديد للنادي الفرنسي في موقف لا يحسد عليه الذي صرّح و وعد الجماهير بالإقناع أداءا و نتيجة و بالعمل و الاجتهاد وهو أمام تحدي جديد و مسؤوليّة صعبة .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016