-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

هل تكون مباراة النادي الصفاقسي الأخيرة لمعين الشعباني ؟؟؟

هل تكون مباراة النادي الصفاقسي الأخيرة لمعين الشعباني ؟؟؟ 




دارت قمة الجولة الثامنة من الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم بملعب الطيّب المهيري بصفاقس اذ استضاف النادي الرياضي الصفاقسي الترجي الرياضي التونسي بتاريخ يوم الأربعاء 13 جانفي 2021 بقيادة الحكم الدولي امير الوصيف .

اخر لقاء دار بين الفريقين في عاصمة الجنوب انتهى بانتصار الترجي بهدفين دون مقابل . المتصدر الترجي المنتعش بثلاث نقاط بعد انتصاره مستقبل الرجيش اما النادي الصفاقسي لتدارك هزيمة الجولة الفارطة امام اتحاد بنڤردان .

عرفت تشكيلة النادي الرياضي الصفاقسي غياب بعض اللاعبين على غرار فراس شوّاط هداف الفريق اثر إصابته بفيروس كورونا اما معين الشعباني منقوص من بغض اللاعبين لأسباب صحّية خاصة .

ومع انطلاق صافرة الشوط الاوّل نزل ابناء المكان اكثر اصرار و تهديد لمرمى الخصم اكثر من مرة مع محاولات لزملاء بن رمضان لم تكن خطيرة على مرمى دحمان و قد ترجمة المحليّون بهدف لللاعب وليد القروي في الدقيقة 36 هدف انتهى على نتيجته الشوط الاوّل بتقدم نادي المكان بهدف لصفر .

ومع انطلاق الشوط الثاني نزل شيخ الأندية التونسية آملا العودة في النتيجة بتغييرات هجومية للمدرب معين الشعباني لكن دون المأمول رغم تهاطل الفرص الا ان النادي الصفاقسي استغلّ الهجمات المعاكسة ليسجّل الهدف الثاني بنفس الطريقة عن طريق كنغيسلاي ايدوه في الدقيقة 79 . 

وتأزمت أمور الترجّيين اكثر بعد تحصل المدافع الجزائري عبد القادر بدران 84 . و لتنتهي المباراة بانتصار ابناء عاصمة الجنوب هدفين لصفر . انتصار يشددون به الملاحقة  ب13 نقطة  على المتصدر الترجي الذي انقادة الى هزيمته الأولى منذ انطلاق الموسم الرياضي الجديد و لتجمد رصيده ب 16 نقطة .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016