-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فوز ريال مدريد على سلتا فيجو

فوز ريال مدريد على سلتا فيجو 




 احتضن ملعب السنتياغو بيرنابيو مباراة الريال الذي استضاف نادي سيلتافيغو و عرفت تشكيلة زيدان غياب الأسد  الإسباني سيرجيو راموس كابتن الفريق أما النادي الضيف نزل بتشكيلته التقليديّة التي تتميّز باسماء ممتازة وخاصة اللاعب المخذرم اسباس هدّاف الدوري ب 15 هدف و اكثر صانع للأهداف ب 5 تمريرات حاسمة .متفوقا على الفرنسي كريم بنزيما ثاني هدّافي البطولة .

ويعيش الفريقين فترة مميزة بتحقيق العديد من النقاط الممكنة في اخر سبع مباريات خاصة نادي سيلتافيغو الذي انتعش بفوز اخر مباراة أمام هويسكا بقيادة مدربه الأرجنتيني كوديت الذي يسير بالنادي على اكمل وجه هذا الموسم ويقدم معه موسم استثنائي ,أما ابناء زيدان عادوا بالتعادل من التشي تعادل لم يرضي الجماهير والإطار الفني خاصة ان المنافس الجار انتصر و عمق الفارق و انفرد بالصدارة .

و قد نرل الريال عازم على الفوز أمام منافس محترم جدا 

الذي كاد ان يسجل هدفه الاوّل عن طريق قنّاصه اسباس بعد انفراده بالحارس ولولا تالّق المدافع ناتشو الذي تدارك الموقف و اخرج الكورة من الخط النهائي للمرمى لتنعكس الهجمة للريال و تأتي الدقيقة ال5 بالجديد معلنتا هدف الريال الاوّل بعد رأسيّة لوكاس فاسكيز و قد انتهت نتيجة الشوط على هذا الهدف الوحد .

و مع انطلاق الشوط الثاني الذي عرف خروج الهدّاف الإسباني اسباس الذي انحرم نادي سيلتا فيغو من خدماته و تزيد صعوبة المباراة على المدرّب و اللاعبين .

و قد استطاع الريال تحقيق الهدف الثاني في الدقيقة 50 وتحسّن اداء الفريق الملكي بعد هذا الهدف لتنتهي المباراة على نتيجة 2مقابل 0 .

انتصار رقم 11 للملوك حقق به 3 نقاط مهمة ترجعه للصدارة وقتيّا ب36نقطة في انتظار تعثر جاره اتليتيكو مدريد و لتتوقف سلسلة سيلتافيغو المتميّزة و يتوسّط الترتيب بالمرتبة الثامنة ب23 نقطة .

فوز متوقّع و منطقي لزمالاء الأمير مودريتش يجعل الفريق في الصدارة و يعمل في اريحيّة نسبيّا في المباريات القادمة .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016