-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بث مباشر لمباراة الترجي الرياضي التونسي و مستقبل سليمان

 بث مباشر لمباراة الترجي الرياضي التونسي و مستقبل سليمان 


عودة البطولة التونسيّة للنشاط بعد راحة ما بين الإياب و الذهاب التي ستنطلق أيام 27 و 28 فيفري .

ومن بين هذه المواجهات سيلاقي بطل الخريف الترجي الرياضي التونسي مستقبل سليمان الذي انها مرحلة الذهاب في المرتبة السابعة ب19 نقطة .

نادي مستقبل سليمان الذي يقدّم وجه مشرّف هذا الموسم يستضيف الترجي الرياضي يوم السبت الموافق ل27 فيفري 2021 بالملعب البلدي بسليمان بقيادة الحكم أسامة بن إسحاق .

نادي مستقبل سليمان أنهى المرحلة الأولى في المرتبة السابعة ب 19 نقطة إذ إنتصر في خمس مباريات و تعادل في أربعة و إنقاد إلى الهزيمة في أربعة مناسبات .

و قد سجل خط هجوم مستقبل سليمان 17 هدف و قبل الخط الخلفي للفريق 18 هدف و لم ينهزم زملاء رشاد العرفاوي إلى الهزيمة في أخر خمس مباريات في سباق البطولة .


أما فريق الأحمر و الأصفر الفريق الضيف فهو متصدّر الدوري بإمتياز ب 34 نقطة جناها الترجي بعد 11 فوزا و هزيمة أمام النادي الرياضي الصفاقسي واحدة وتعادل أمام مستقبل سليمان .و خط هجوم الترجي هو أقوى خط هجوم في البطولة إذ زار الترجي شباك منافسيه 22 مرة و قبل خط الدفاع 7 أهداف كثالث أقوى خط دفاع .


المواجهات المباشرة بين الفريقين إذ لم ينهزم الترجي أمام مستقبل سليمان  و نذكر أن مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما .

مبارات يسعى من خلالها الفريقين للفوز و تحقيق النقاط الثلاث الترجي يسعى للمواصلة في الإبتعاد  عن الملاحقين و مستقبل سليمان من أجل الإقتراب من أصحاب المراكز الأولى و إكمال الموسم في مرتبة مشرّفة .


لمشاهدة المباراة إضغط هنا 

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016