-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بث مباشر لمباراة أس ميلان ضد إنتر ميلان

 بث مباشر لمباراة أس ميلان ضد إنتر ميلان 


تدور يوم الأحد 21 فيفري 2021 واحدة من أبرز مباريات البطولة الإيطالية لكرة القدم حيث يتقابل قطبي ميلانو إنتر ميلان و أس ميلان في إطار الجولة الثالثة و العشرون في البطولة، يسعى الفرقين في هذه المنافسة الذي يحتضنها ملعب سان سيرو على الساعة الخامسة بتوقيت مكة المكرمة إلى الفوز فا إنتر ميلان يريد المواصلة في صدارة الترتيب أما أس ميلان يسعى إلى الفوز لافتكاك المرتبة الاولى من غريمه الذي يبتعد عنه بفارق نقطة وحيدة.

يعتبر هذا الدربي الإيطالي واحد من أبرز الدربيات العالم فهو يحظى بمتابعة كبيرة من كافة أنحاء العالم وهذا يرجع إلى الشعبية الكبيرة للفريقين.

تقابل الفريقين في منافسات البطولة الإيطالية في 189 مواجهة فارطة تغلب الانتر في 70 مواجهة فيما إنتصر أس ميلان في 62 مباراة أما نتيجة التعادل انتهت في 57 مباراة.

يدخل الفريقين هذه المواجهة منقوصين من بعض اللاعبين المهمين في تشكيلة الأساسية على غرار اللاعب الشيلي فيدال في صفوف الانتر و الجزائري بن ناصر في صفوف ميلان.


عودنا الفريقين في أغلب المباريات التي جمعت بينهم بالأهداف التي كانت حاضرة بقوة فلقد تمكن الفريقين من تسجيل 525 هدف في المواجهات المباشرة بينهم حقق منها فريق الانتر 253 هدف فيما تمكن أك ميلان من التسجيل في شباك الانتر 272 هدف.


لمشاهدة المباراة إضغط هنا 

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016