-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مولدية الجزائر ضد الترجي الرياضي التونسي

 مولدية الجزائر ضد الترجي الرياضي التونسي 


قمة المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا سوف تجمع نادي مولوديّة الجزائر بالترجي الرياضي التونسي يوم الثلاثاء 23 فيفري على الساعة الثامنة ليلا بتوقيت تونس وستدور المباراة بملعب 5 جويلية بالجزائر بقيادة الحكم المغربي رضوان جيد .

و تدور هذه المباراة في إطار الجولة الثانية من دوري المجموعات التي يتصدّرها فريق الأحمر و الأصفر بعد فوزه في المباراة الأولى على تونجيت السنغالي بهدفين مقابل هدف أمّا النادي الجزائري فقد عاد بنقطة التعادل من مصر أمام نادي الزمالك المصري بعد تعادله سلبيّا .

أخر مواجهة دارت بين الفريقين في الجزائر إنتهت بالتعادل الإجابي هدف من الطرفين سنة 2011 و تأهل الترجي بعد فوزه في تونس بأربعة أهداف نظيفة .

دربي مغاربي بين مولوديّة الجزائر  الذي لم ينتصر في أخر خمسة مباريات ويقع في المرتبة الثامنة في الدوري الجزائري مع العلم انّه منقوص من 3 مباريات أمّا فريق شيخ الأندية التونسيّة في المرتبة الأولى من الرابطة المحترفة الأولى .

مواجهة ستكون ساخنة بين الفريقين وهو دربي مغاربي لا يوجد فيه أحكام مسبّقة إذ يسعى الفريقين للإنتصار بعد التحضيرات التي خصصها الفريقين للفوز بهذه النسخة من دوري أبطال إفريقيا  .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016