-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

VAR في تونس

 VAR  في تونس 




أعلنت الجامعة التونسيّة لكرة القدم عن رغبتها في إستخدام تقنيّة ال VAR في الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم التي يترأسها السيّد وديع الجريئ .

وتسعى الجامعة بشكل رسمي لإستخدام هذه التقنية في المباريات  سوئً في البطولة أي الرابطة المحترفة الأولى أو الأدوار المتقدّمة من كإس تونس .


بعد أن أرسلت الملف للفيفا و دراست المشروع الرياضي الجديد للنهوض بالكرة التونسيّة .

و قد أجرى المكتب الجامعي العديد من الجلسات مع أهل الإختصاص من الفيفا على رأسهم الخبير في هذا المجال السيّد غيارمو باربوزا من أجل إنهاء آخر الترتيبات لإستخدام التقنية حسب كرّاس الشروط التي وضعها الإتحاد الدولي سعيا لأخذ الموافقة لإستخدام التقنية .


و سيقوم المكتب الجامعي بإجتماع مع الأطراف المعنيّة لدى الفيفا لإنهاء أخر الترتيبات و سيقام إتخاذ العديد من القرارات الجديدة و سيتم تكوين الحكّام التونسيين بغية التطلّع على هذه التقنية من خلال إجراء دروس عن بعد ليصبح الحكم التونسي متمكّن من هذه التقنية و العمل بها خاصّة و أنّنا نملك حكّام دوليّين أكفّاء و قادرين على إعلاء الراية الوطنيّة في أبرز التظاهرات الرياضيّة .و يسعى المكتب الجامعي بالإسراع في توظيف تقنية ال VAR و تجربتها في بعض المباريات التي ستختار من سباق البطولة التونسيّة لكرة القدم .

مبادرة طيّبة من المكتب الجامعي إذ تكون تونس هي السبّاقة في التطوّر الرياضي

 .

قرار إستخدام التقنية قرار رسمي في إنتضار المستجدّات 

في هذه المسألة وتعمل الرابطة على إنهاء التفاصيل الأخيرة في أقرب وقت ممكن .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016