-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

بث مباشر للمباراة النادي الإفريقي وشبيبية القيروانية

 بث مباشر للمباراة النادي الإفريقي وشبيبية القيروانية 


تدور إبتداءً من يوم السبايت 27 فيفري 2021 الجولة الاولى إياب من البطولة الوطنية المحترفة لكرة القدم حذو تنقسم هذه الجولة إلى دفعتين تجرى الاولى يوم السبت و الدفعة الثانية يوم الأحد القادم. 

من أهم مباريات هذه الجولة هي مباراة الذي يستقبل فيها النادي الإفريقي إبتداءً من الساعة الرابعة بعد الزوال بتوقيت تونس بملاعب المرحوم حمادي العقربي برادس ضيفه الشبيبة الرياضية القيروانية.


يسعى فريق باب الجديد في هذي المباراة إلى الفوز و تحقيق ثلاثة نقاط تعتبر مصيرية في مسيرة النادي الإفريقي هذا الموسم فا بتركيبة فنية جديدة بقيادة المدريب الجديد للفريق منتصر الوحيشي يرنو النادي إلى تعويض النقاط التي خسرها النادي في فترة الذهاب فلقد حقق الفرصة ثمانية نقاط من 13 جولة فارطة، هذه الحاصلة لم يشهدها نادي العاصمة منذ تأسيسه.

وضعت الإدارة الجديد للنادي الإفريقي العديد من الأولويات لبقية هذا الموسم الكروي لعل ابرزها تحسين وضعية فرع أكابر كرة القدم و الذهاب به إلى بر الأمان، فكثرت الأخطاء الإدارة السابقة لنادي بقيادة عبد سلام اليونسي في الفترة الأخيرة جعل الفريق يشهد أسوأ الفترات عبر التاريخ.

كل هذه الأسباب تجعل الفريق غداً أمام حتمية الإنتصار أمام الشبيبة الرياضية القيروانية التي تشهد بدورها العديد و العديد من المصاعب الإدارية و الكروية .


لمشاهدة المباراة إضغط هنا    

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016