-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تصدّر رونالدو لترتيب الهدّافين

تصدّر رونالدو لترتيب الهدّافين



 فوز يوفنتوس على كروتوني و تصدّر رونالدو لترتيب الهدّافين 

عرف الدوري الإيطالي مواجهة بي صاحب المرتب  

السابعة ب 42 نقطة نادي يوفنتوس و متذيّل الترتيب نادي كروتوني صاحب المرتبة الأخيرة برصيد 12 نقطة في نطاق الجولة 22 من الدوري الإيطالي .

استضاف نادي السيّدة العجوز بقيادة مدرّبه أندريا بيرلو الذي عرفت تشكيلته عديد الغيابات  عل غرار كليني و بنوتشي و ديبالا و غوادرادو و الفرنسي رابيو و البرازيلي أرثور كل هذه الغيابات تعكس مشكلة الإصابات التي يعاني منها نادي يوفنتوس . أماأبناء الإيطالي ستروبا  الذي لم تشهد تشكيلته غيابات فقد نزل بتشكيلته المثاليّة .

و قد دارت المباراة بين الفريقين في ملعب يوفنتوس يوم الإثنين الموافق ل 22 فيفري2021 .

و مع بداية المباراة نزل المحلّيون بفرض السيطرة المطلقة و تشديد الهجمات على مرمى المنافس لتأتي الدقيقة 38 بالجديد وهو ترجمة للفرص التي تحصل عليها زملاء بوفون لتعلن الهدف الأول عن طريق كريستيانو رونالدو ليعود هذا الأخير للتهديف في الدقيقة 46 من الوقت الضائع من عمر الشوط الأول لينتهي على إثره بتقدّم يوفنتوس بهدفين مقابل صفر .

و مع بداية الشوط الثاني تواصل ضغط أبناء بيرلو على المنافس مع الفرص المحتشمة لنادي كروتوني رغم تغييرات المدرّب  ليعود زملاء رونالدو للتهديف عن طريق اللاعب الأمريكي ماكيني في الدقيقة 66 .لتنتهي المباراة بفوز يوفنتوس بثلاثية نظيفة أمام ضيفه كروتوني 

و بهاذا الفوز عاد نادي السيدة العجوز إلى سكة الإنتصارات و الحصول على 3 نقاط مهمة تجعل منه في المرتبة الثالثة ب 45 نقطة و يقلّص الفارق بينه و بين المتصدر نادي انتر ميلانو مع العلم ان نادي يوفنتوس منقوص من مباراة أمام نابولي .

فوز عرف تصدر رونالدو لترتيب الهدافين ب 18 هدف و هذا ليس بغريب على أفضل لاعب في العالم .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016