-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

اتلتيكو على الطريق الصحيح

اتلتيكو على الطريق الصحيح 


يقدّم ابناء الأرجنتيني دييغو بابلو سيميوني موسما ممتازا في الليغا الاسبانيّة فهو يسير بثبات بالانتصار تلو الآخر رغم الانتقادات التي طالت المدرّب في بداية الموسم صاحب الخمسين سنة الذي بدأ مسيرته كلاعب متوسّط ميدان و قد لعب في بطولة بلده و المنتخب و العديد من الفرق الأوروبية ثمّ طوّر نفسه في التدريب ليصبح من أفظل المدرّبين في العالم وهو على رأس النادي العاصمي منذ صيف 2011 الى هاته الساعة وقد أعطى الاستقرار الفنّي للفريق .و احرز العديد من الألقاب منذ قدومه .

وقد قامت إدارة نادي الحمر و الأبيض بانتدابات عديدة هذا الموسم نيّة الحصول على اللقب المأمول دوري ابطال أوروبا على غرار لويس سواريز القادم من نادي برشلونة .

وقد حصد زملاء الكابتن كوكي 35 نقطة بعد فوزهم الأخير أمام النادي العريق نادي خيتافي واحد مقابل صفر  بتاريخ 30 ديسمبر  2020 بعد هدف سواريز في الدقيقة 20 بعد صناعة من المتميّز كاراسكو و ليحافظ الفريق على السلسلة الورديّة في البطولة و رغم ان الفريق منقوص من جولتين الاّ انه يتصدّر البطولة إذ لعب سوى 14 جولة الذي انتصر في 11 جولة وتعادل في 2 ولم يخسر سوى دربي العاصمة أمام الريال .

نادي اتليتيك مدريد الإسباني متصدّر عن جدارة الى الآن وهو يمتلك أفضل خطّ دفاع إذ لم يقبل دفاعه سوى 5 أهداف و صاحب ثاني أقوى خطّ هجوم ب27 هدف . يعمل ابناء دييغو سيميوني في هذا الموسم بخطًا ثابتة وتنتظرهم مباريات حاسمة و مهمّة على الصعيد المحلّي اذ يتنقّل في الجولة القادمة لملاقات الافيش في العام الجديد يوم 3 جانفي و يتنقّل أيضا لملاقات كورنلاّ في إطار مسابقة الكأس يوم 6 جانفي  امّا في دوري الأبطال أز وضعته القرعة أمام منافس صعب نادي تشلسي الإنجليزي يوم 23 فيفري .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016