-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تفوق الترجي الرياضي التونسي على الاتحاد الرياضي ببنقردان


 تفوق الترجي الرياضي التونسي على الاتحاد الرياضي ببنقردان 

 



شدّ فريق الأحمر و الأصفر الرحال الى بنقردان على متن طائرة حربيّة لملاقات نادي المكان في إطار الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الأولى بتاريخ 27 ديسمبر 2020 .


فاز الترجّي الرياضي التونسي أمام الاتحاد الرياضي ببنقردان بهدف مقابل صفر و بإدارة الحكم مجدي بالحاج علي , و  قد عرفت تشكيلة معين الشعباني تغييرات عديدة مقارنة بالمباريات الفارطة أما تشكيلة حسّان القابسي شهدت غياب اللاعب خالد غارالسلاوي و آدم الرجايبي .


و قد دارت المباراة بين الفريقين هجمة بهجمة و انحصر اللعب في وسط الميدان واشتدّ التنافس بينهما مع افضليّة نسبيّة للترجي الذي حاول زيارة شباك بنقردان في اكثر من مرّة الا ان الشوط الأول انتها بالتعادل السلبي صفر مقابل صفر . 


و مع بداية الشوط الثاني نزل شيخ الأندية التونسيّة عازما على الانتصار و صناعة الفرص مع تغييرات الإطار الفنّي بدخول حمدي النقاز وعلاء المرزوقي لإنعاش الخط الهجومي لتأتي الدقيقة 61 بالجديد بعد مجهود ممتاز من اللاعب المتميّز محمّد علي بن رمضان ثم عمل الترجي على الحافظة على النتيجة بإدخال فوسيني كوليبالي الذي لعب مباراته رقم 123 مع فريق باب سويقة .


اما اصحاب المكان عملوا على الرجوع في النتيجة الا ان تغييرات حسّان القاسمي الهجوميّة لم تشد نفعا دون خطورة على مرمى بن شريفيّة لتنتهي المباراة معلنتا فوز الترجّي علي اتّحاد بنقردان بهدف بدون ردّ ،وهي اوّل هزيمة الاتحاد وكذلك اول هدف يسجّل ضدّ مرماه خلال هذا الموسم ليتجمد رصيده ب5 نقاط ومرتبة تاسعة .


أما بالنسبة للترجّي فقد تصدّر البطولة برصيد 10 نقاط بعيدا عن الثاني النجم الرياضي الساحلي بنقطة وحيدة الذي سيلاقيه في الجولة القادمة .


فوز هذه الجولة في نهاية السنة فوز مريح لمعين الشعباني الذي طالته الانتقادات في الآونة الأخيرة رغم أرقامه الطيّبة مع الترجي فقد خاض 93 مباراة مع فريق الدم والذهب فاز ب 61 مباراة و تعادل في 20 وخسر 12 مقابلة .وبهذا الفوز  اكمل الترجّي سنة 2020 دون هزيمة في سباق البطولة .


انتصار يجعل الترجي يعمل في راحة نسبيا  خاصة انه لديه ماراطون من المباريات على غرار مباراة الكلاسكو أمام النجم الرياضي الساحلي يوم 1 جانفي و مباراة العودة في دوري الأبطال أمام اهلي بنغازي الليبي يوم 5 جانفي .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016