-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

حصيلة الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم

 حصيلة الجولة الرابعة من الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم



دارت نهاية هذا الاسبوع الجولة الرابعة من البطولة المحترفة الاولى لكرة القدم ، شهدت هذه الجولة إجراء 6 مباريات فيما تأجل لقاء النادي الرياضي الصفاقسي و الاولمبي الباجي إلى موعد لاحق.


دارت الدفعة الاولى يوم السبت من خلال إجراء مباراتين الاولى بين النادي الافريقي و الاتحاد الرياضي بتطوين انتهت هذه المباراة بنتيجة التعادل هدفين في كل شبكة أما المباراة الثانية جمعت بين النادي الرياضي البنزرتي و المستقبل الرياضي بسليمان و انتهت بفوز قرش الشمال بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.


دارت بقية مباراة الجولة يوم الأحد من خلال إجراء أربعة مباريات.


المباراة الاولى جمعت بيان الاتحاد الرياضي ببنغردان و الترجي الرياضي التونسي تفوق فيها هذا الأخير بنتيجة هدف مقابل صفر كن بإمضاء اللاعب محمد علي بن رمضان في الشوط الثاني من المباراة ليصعد فريق باب سويقة إلى المركز الأول برصيد 10 نقاط من أربعة جولات فيما تجمد رصيد الاتحاد الرياضي ببنغردان برصيد 5 نقاط في المركز التاسع.

 

المباراة الثانية تغلب فيها النجم الرياضي الساحلي على ضيفه الاتحاد الرياضي المنستيري بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ليرتقي نادي جوهرة الساحل إلى المركز الثاني في التربب برصيد 9 نقاط من 4 مباريات فيما بقية  الاتحاد الرياضي المنستيري في أخر الترتيب برصيد نقطة وحدة.


المباراة الثالثة تفوق فيها نجم الرياضي بلمتلوي على ضيفه الشبيبة الرياضي القيروانية بنتيجة هدفين مقابل صفر .


أما المباراة الرابعة حسم فيها التعادل السلبي بين الملعب التونسي و ضيفه الصعيد حديثاً لرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم المستقبل الرياضي برجش دارت هذه المباراة بملعب الغدي النيفر بباردو .


شهدت هذه الجولة تسجيل 14 هدف منها 5 أهداف لضيوف و 9 أهداف للفرق المضيفة .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016