-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

رسميّا توماس توخل يغادر النادي الباريسي

رسميّا توماس توخل يغادر النادي الباريسي 



بعد عدم اتفاق نادي باريس سان جرمان مع  الألماني توماس توخل الذي ولد في 29 أوت 1973 ، و قد بدأ مسيرته كلاعب كرة قدم ثمّ الاعتزال ليمارس مهنة التدريب من خلال التدريب في ألمانيا و اهم الفرق التي درّبها هناك هو نادي بوروسيا دورتموند من 2015 الى 2017 لتحوّل بعد ذلك للدوري الفرنسي من خلال بوابة النادي العاصمي نادي باريس سان جيرمان سنة 2018 . و قد قضّى المدرّب الألماني موسمين مع النادي الفرنسي و كانت غاية الإدارة و الجماهير الحصول على دوري الأبطال اللّ انّ الفريق له سيطرة طفيفة في الدوري و خروجه من دوري الأبطال بصفة محيّرة و غريبة رغم توفير كل الظروف الملائمة خاصّة  ماديّا و يمتلك الفريق اسماء تعدّ من نجوم العالم .

و قد تمّت اقالة توماس توخل بصفة غير متوقّعة رغم عديد الشائعات حول ذلك نظرا لتردّي حالة الفريق و تراجع مستواه و أصبحت المخاوف في عدم الحفاظ على البطولة المحلّية بعد ان اعتاد النادي العاصمي إكمال مرحلة الذهاب كبطل خريف الاّ انه الان يقع في المرتبة الثالثة وراء نادي ليون و ليل ولكنّ الأمر عادي لاسيّما ان فارق الترتيب نقطة وحيدة اذ حصد زملاء ديماريّا في 17 جولة 35 نقطة ب11 انتصار و تعادل و 4 هزائم وراء فرقيّ الصدارة ب 36 نقطة .

اقالة توخل كان سببها الأساسي هو عدم التوصّل الى الحلم وهو دوري ابطال أوروبا بعد خروجه من المسابقة مع الألماني في مناسبتين الأولى أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي ونهائي النسخة الفارطة بعد خسارته أمام بايرن ميونخ الألماني .

أسباب عجّلت برحيل صاحب ال47 سنة الألماني توماس توخل و الى جانب ذلك ان النادي الفرنسي تنتظره مباراة مهمة أمام برشلونة في بداية العام الجديد .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016