-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

قمة الجولة الثانية من البطولة الوطنية

قمة الجولة الثانية من البطولة الوطنية




 


تدور يوم الأحد 13 ديسمبر 2020 بقية مباريات الجوالة الثانية من البطولة الوطنية لكرة القدم حيث تشهد هذه الجولة قمة مثيرة تجمع بملعب مصطفى بن جنات بين الاتحاد الرياضي المنستيري  و الترجي الرياضي التونسي  على الساعة الثانية ضهراً . و يسعى الفريقين إلى تحقيق الانتصار الأول في بطولة هذا الموسم بعد عثرت الجولة الاولى .


خسر الترجي الرياضي التونسي نقطتين في الجولة الاولى من خلال التعادل أمام مستقبل الرياضي بسليمان بملعب حمادي العقربي برادس فيما إنهزم الاتحاد الرياضي المنستيري بملعب الطيب المهيري بصفاقس أمام النادي الرياضي الصفاقسي .


تعتبر هذه المباراة قمة كلاسيكية في البطولة التونسية و غالباً ماتشهد هذه المباراة العديد من الأهداف هذا إلى جانب التشويق و الاثارة كامل ردهات المباراة على غرار أخر مباراة جمعت الفريقين في نهائي كأس تونس للموسم الفارط و التي انتهت بفوز الاتحاد الرياضي المنستيري بنتيجة هدفين مقابل صفر .


إلى جانب هذه المباراة تشهد بقية هذه الجولة مباراتين لا تقل أهمية على هذه المباراة تجمع الاولى بين الملعب التونسي و النادي الرياضي البنزرتي بملعب الهادي النيفر بباردو أم المباراة الثانية تجمع بين الاتحاد الرياضي بتطوين و النادي الرياضي الصفاقسي بملعب نجيب الخطاب بتطوين.


كل هذه المباريات تنطلق في حدود الساعة الثانية بعد الزوال. 


التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016