-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فوز مولديّة الجزائر على النادي الرياضي الصفاقسي


فوز مولديّة الجزائر على النادي الرياضي الصفاقسي 





دارت مباراة مهمّة بين مولديّة الجزائر المترشّح على حساب موفيس البينيني ضدّ النادي الرياضي الصفاقسي المترشّح هو أيضا على حساب مونديج من الزنجبار في إطار الدور التمهيدي المرشّح الى دوري المجموعات لبطولة دوري ابطال أفريقيا .


و جمعت مباراة الذهاب بين الفريقين بتاريخ 28 ديسمبر 2020 في الجزائر في ملعب 5 جويلية 1962 

وذلك بعد اجراء تحاليل للتعرّف على الحالة الصحّية في ما يخصّ كوفيد 19 التي كانت سلبيّة للفريقين 

آخر مباراة دارت بين الفريقين في الجزائر في سنة 2017 انتهت بفوز الفريق الجزائري بهدفين مقابل واحد .


شهدت تشكيلة الفريقين بعض الغيابات بالنسبة للقادة نادي المولوديّة غياب عبد المؤمن دجابو و الصفاقسي اللاعبين الذين تحوّلوا مع منتخب الأواسط على غرار اشرف الحبّاسي .


و قد بدأت المباراة بسيطرة و هيمنة واضحة للمحلّين الذين يتميّز خط هجومهم بالسرعة و الخطورة على غرار لاعب الترجي المعار للقادة الجزائري بلال بن ساحة الذي يعرف الصفاقسي جيّدا .


وفرض الفريق الجزائري سيطرته بالطول و العرض خلال الشوط الاوّل الذي تمكّن من افتتاح النتيجة عن طريق كابتن الفريق الفريوي في الدقيقة 28 و ليعود نفس اللاعب ليسجّل الهدف الثاني في الدقيقة 35 من الشوط الاوّل لينتهي على نتيجة هدفين لصفر .


ومع بداية الشوط الثاني واصل ابناء نبيل تغيز سيطرتهم مع غياب كلّي للاعبي النادي الصفاقسي رغم التغييرات التي قام بها انيس بوجلبان و قد أدّى النسق المرتفع الذي ظهر به زملاء الحراق الى ارتكاب الأخطاء من طرف دفاع الفريق التونسي ليحصل المحلّيون على ضربة جزاء في الدقيقة 88  تمت إضاعتها عن طريق الفريوي بعد تصدّي الحارس ايمن دحمان افظل لاعب في تشكيلة النادي الرياضي الصفاقسي لولا تالّقه لكانت النتيجة اعرض للقادة .


مباراة انتهت على نتيجة الشوط الاوّل هدفين مقابل صفر في انتظار مباراة العودة يوم 5 جانفي في ملعب الطيّب المهيري في صفاقس .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016