-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

الدفعة الاولى من الجولة الخامسة للبطولة الوطنية لكرة القدم

 الدفعة الاولى من الجولة الخامسة للبطولة الوطنية لكرة القدم 





تدور غداً الاربعاء 30 ديسمبر 2020 الدفعة الاولى من الجولة الخامسة للبطولة الوطنية لكرة القدم حيث تجرى أربعة مباريات .


يستقبل الاتحاد الرياضي ببنقردان بملعب البلدي ببنغردان النادي الافريقي حيث يسعى الفريقين للفوز في المباراة لتفادي عثرت الجولة الفارطة التي شهدت تعادل النادي الافريقي أمام الاتحاد الرياضي بتطاوين في تونس و خسارة الاتحاد الرياضي ببنقردان أمام الترجي الرياضي التونسي في بنقردان بذات بنتيجة هدف مقابل صفر و يحتل الفريقين المرتبة السابعة برصيد خمسة نقاط من أربع جولات.


أما المباراة الثاني تحل الشبيبة الرياضية القيروانية ضيف شرف على المستقبل الرياضي برجش و تسعى الشبيبة إلى تحقيق نقاط الفوز لتدارك عثرة الجولات الفارطة التي حقق فيها الفريق نقطة وحدة من 4 مباريات سابقة ، فيما يسعى المستقبل إلى تأكيد المردود المتميز الذي ضهر به الفريق في الجولة السابقة أمام الملعب التونسي .


و في المباراة الثالثة يستقبل المستقبل الرياضي بسليمان على أرضه النجم الرياضي بالمتلوي المنتعشة بفوزه في الجولة الفارطة أمام الشبيبة بنتيجة هدفين مقابل صفر ، تدور المباراة في الملعب البلدي بسليمان .


و في المباراة الأخيرة ينزل الاولمبي الباجي ضيفاً على الاتحاد الرياضي بتطوين بملعب نجيب الخطاب بتطاوين ، يحتل هذا الأخير المرتبة 12 في البطولة الوطنية التونسية برصيد 2 نقاط من جملة 4 مباريات سابقة فيما يحتل الاولمبي الباجي المركز السادس برصيد 5 نقاط من جملة 3 مباريات علماً وأن الفريق تنقصه مباراة ضد النادي الرياضي الصفاقسي بسبب الإلتزامات القارية للكاتبة الصفاقسية.


تدور كامل المباريات في حدود الساعة الثانية ضهراً .


تدور بقية مباريات هذه الجولة يوم الجمعة 1 جانفي 2021 من خلال إجراء قمة الجولة الخامسة التي تجمع بين الترجي الرياضي التونسي و النجم الرياضي الساحلي بملعب  حمادي العقربي برادس أما المباراة الثانية يستقبل فهى النادي الرياضي صفاقسي بملعب الطيب المهيري بصفاقس الملعب التونسي .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016