-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

مردود محيّر للترجّي في الآونة الأخيرة

 مردود محيّر للترجّي في الآونة الأخيرة 



يعيش غول أفريقيا فترة حسّاسة جدّا فالآونة الأخيرة بعد حصوله على دوري الأبطال في عامين متتاليين ،النهائي أمام الأهلي المصري و الريمنتادا الشهيرة بعد المظلمة التحكيميّة في الذهاب والنهائي الأخير للترجّي  والمباراة الشهيرة أمام .الوداد 

وأدلى الترجّي البلاء الحسن في كاس العالم للأندية خاصة في المشاركة الأخيرة  وقد نحت اسمه بالذهب من خلال ارقام قياسيّة كرويّا وجماهريّا أيضا . 

بعد هذه السلسلة الورديّة و النتائج الجيّدة عرف فريق الأحمر و الأصفر تراجعا ملفتا في البطولة وخروجه من البطولة العربيّة أمام فريق أولمبيك اسفي المغربي بركلات الترجيح في رادس فريق ليس له تقاليد أو الهيمنة الأفريقية للإطاحة بالترجي ثمّ النكسة و الخروج من رابطة الأبطال أمام الزمالك المصري في الدور الربع النهائي .

ويعود تراجع فريق الدم و الذهب استنزاف طاقته بالحصول على دوري الأبطال في ستة اشهر و خروج عديد النجوم و العناصر الفعّالة على غرار انيس البدري و يوسف البلايلي وسعد بقير وغيرهم وهي عناصر اساسيّة في الفريق و لم يتم تعويضهم بالرصيد البشري الكافي و في نفس قيمة الأسامي المغادرة رغم توفير الإمكانيات اللازمة من رئيس الفريق و التوقيع لبعض اللاعبين الاّ انّهم لم يحققوا المرجو و المطلوب .

وقد نستطيع ان نشيد الى عنصر اخر له علاقة لتراجع زملاء معز بن شريفيّة وهو تفشّي وباء كورونا في العالم مما ادى الى إقاف الأنشطة الرياضية في اكثر من مرة وهذا يؤدي الى تعطّل التحضيرات و الجاهزية البدنيّة لللاعبين .

و قد تواصل تراجع مردود الترجي الى حدّ هاته الساعة في الموسم الرياضي الجديد مما ادى الى حملة انتقادات لاذعة للإطار الفني للفريق في شخص السيد معين الشعباني الذي عبرت الجماهير عن غضبها تجاهه 

نسبتة الى عدم الرضى على طريقة اللعب .

ونذكر ان الترجي خاض ثلاث مباريات في سباق البطولة و قد سجل أربعة أهداف و قبل دفاعه هدفين مع مباراة في دوري الأبطال أمام اهلي بنغازي الليبي عد بها بالتعادل السلبي .

خوف جماهير الترجي الرياضي على مستقبل الفريق و هم يطمحون الى الحصول على دوري الأبطال وقد شملت الانتقادات الإطار الفني و بعض اللاعبين .

و تنتظر شيخ الأندية التونسية مباريات مهمة في إطار الجول الرابعة من البطولة اذ يلاقي نظيره اتّحاد بنقردان في تنقّل صعب يوم الأحد 27ديسمبر على الساعة الثانية ظهرا بتحكيم صافرة مجدي بالحاج علي من ثم الكلاسكو أمام النجم الساحلي في غرة جانفي 2021 ومباراة أخرى مصيرية في إطار دوري الأبطال من خلال مباراة العودة أمام اهلي بنغازي في رادس يوم 5 جانفي 2021 .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016