-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

فوز مستقبل الرياضي بسليمان على النجم الرياضي الساحلي

 فوز  مستقبل الرياضي بسليمان على النجم الرياضي الساحلي






دارت اليوم الدفعة الثانية من الجولة الثالثة للبطولة المحترفة الاولى من خلال إجراء مقابلة المستقبل الرياضي بسليمان و النجم الرياضي الساحلي بملعب البلدي بسليمان .

انتهت هذه المباراة بفوز الفريق المضيف بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد علماً و أن النجم الرياضي الساحلي إفتتح النتيجة مع بداية الشوط الثاني عن طريق اللاعب كوليبالي ثم أدرك المستقبل الرياضي بسليمان التعادل في دقيقة 73 من المباراة عن طريق اللاعب الشاب حمزة اللطيفي قبل أن يضيف اللاعب عزيز الشتيوي  الهدف الثاني لأصحاب الأرض .


و بهذا الانتصار يرتقي  المستقبل الرياضي بسليمان إلى النقطة الرابعة من ثلاثة مباريات فيما تجمد رصيد نادي جوهرة الساحل في نقطة السادسة من خلال فوزين في الجولة الاولى ضد النادي الرياضي البنزرتي و في الجولة الثانية ضد النجم الرياضي المتلوي بملعب بوعلي الحوار بحمام سوسة.


شهدت هذه الجولة أيضاً فوز الترجي الرياضي التونسي على ضيفه الاتحاد الرياضي بتطوين بملعب حمادي العقربي برادس بنتيجة هدف مقابل صفر.


فوز مستقبل الرياضي بسليمان على النجم الرياضي الساحلي


حمل هدف المباراة الوحيد توقيع المنتدد الجديد لفريق الأحمر و الأصفر اللاعب حمدي النقاز بعد تمريرة حاسمة من الليبي حمدو الهوني .

إرتقى الترجي الرياضي التونسي إلى صادرة الدوري التونسي بعد هذا الفوز من خلال جمع سبعة نقاط من ثلاثة الجولات الاولى من البطولة .


تدور بقية مباراة الجولة يوم السبت و يوم الأحد من خلال إجراء خمسة مباريات ابرزها الكلاسيكو بين النادي الرياضي الصفاقسي و النادي الافريقي بملعب الطيب المهري بصفاقس غداً على الساعة الثانية ضهراً .

يسعى النادي الرياضي الصفاقسي في هذه المباراة إلى الفوز لتدرك عثرت المباراة الفارط أمام الاتحاد الرياضي بتطوين فيما يسعى النادي الافريقي إلى الفوز لتأكيد الأداء المتميز الذي ضهر به الفريق وسط هذا الاسبوع في مباراة الشبيبة الرياضية القيروانية .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016