-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

دفعة الاولى من الجولة الرابعة للبطولة الوطنية

 دفعة الاولى من الجولة الرابعة للبطولة الوطنية 



دارت اليوم الدفعة الاولى من الجولة الرابعة للبطولة الوطنية لكرة القدم من خلال إجراء مباراتين الاولى جمعت استضافة فيها النادي الافريقي الاتحاد الرياضي بتطاوين أما المباراة  الثانية استضافة فيها النادي الرياضي البنزرتي بملعب البوصيري المستقبل الرياضي 

بسليمان .


دفعة الاولى من الجولة الرابعة للبطولة الوطنية


انتهت مباراة النادي الافريقي و الاتحاد الرياضي بتطاوين بتعادل الاجابي هدفين في كل شبكة إفتتح النادي الافريقي النتيجة في نهاية الشوط الأول. بعد ذلك سجل الضيوف هدفين ليتقدموا فنتيجة، ليدرك بعد ذلك الأفارقة التعادل مع نهاية المباراة .

يواصل النادي الافريقي في هذا الموسم إستنزاف النقاط حيث جمع الفريق 5 نقاط من جملة 4 مباريات، و يعلق أحباء  امال كبيرة على الفريق هذا الموسم لتحقيق الألقاب التي افتقدها النادي في الأونة الأخيرة بسبب العديد من العوامل ابرزها تهاطل العقوبات و الخطايا التي ارهقت كاهل الفريق .

و يمثل هذا الموسم للفريق موسم إستثناء بما أنه يمثل موسم مئوية الفريق.



دفعة الاولى من الجولة الرابعة للبطولة الوطنية


أما المباراة الثانية فهذه الدفعة حقق فيها النادي الرياضي البنزرتي نقاطه التالثة الاولى في هذا الموسم من خلال التفوق على ضيفه المستقبل الرياضي بسليمان بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد .

و يسعى النادي الرياضي البنزرتي هذا الموسم إلى محو صورة المخيبة في العام الماضي التي صرع فيها الفريق لأخر جولة عديد من الفرق الاخرى لضمان البقاء في الرابطة المحترفة الاولى لكرة القدم .



تدور يوم الأحد 26 ديسمبر 2020 بقية مباريات الجولة من خلال إجراء العديد من المباريات أهمها دربي الساحل الذي يجمع بملعب بو علي لحور بحمام سوسة بين النجم الرياضي الساحلي و الاتحاد الرياضي المنستيري و يسعى الفريقين إلى تحقيق الإنتصار لتفادي عثرت الجولة الفارطة 

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016