-->
رياضة و أهداف رياضة و أهداف

آخر الأخبار

جاري التحميل ...

تعرض نيمار للإصابة

.إصابة نيمار في الكاحل الأيسر تبعده عن الملاعب 

 





ولد نيمار الموهبة البرازيلية في 5 فيفري 1992 وهو لاعب دولي بامتياز وينشط الان في البطولة الفرنسيّة مع النادي العاصمي الباريسي بعد انتقاله من برشلونة في موسم 2017-2018 ويعتبر من أغلى الصفقات .

يعدّ نيمار نجم باريس سان جيرمان الأول وهو عنصر بارز في الفريق اذ يحظى بمهارات عالية في المراوغة ممّا        

. يجعله عرضةً للإصابات   .

و قد تعرّض هذا الأخير الى إصابة حادة في كاحله الأيسر في المقابلة التي جمعت النادي العاصمي بأولمبيك ليون ضمن   مواجهات البطولة بعد ان تمّت عرقلته من خلال مواطنه تياغو مانداش 

الإصابة التي تعرّض اليها نيمار قد تكتسي خطورة بعد التدخّل العنيف تجاهه و هذا بعدما احسّ بالأوجاع و عدم اكماله للمباراة. و قد اكّد الإطار الطبّي للفريق خطورة الإصابة بعد اجراء الفحوصات الطبّية اللازمة ،

و قد تم إخضاعه لراحة مطوّلة .

جرّاء الإصابة يخسر باريس سان جيرمان خدمات اللاعب نيمار في المواجهات القادمة وخاصة دوري ابطال أوروبا و خصوصا لانه سيلاقي ناديه السابق نادي برشلونة الذي يستقبل النادي الباريسي يوم 12 فيفري 2021 ولاسيّما ان الشارع الرياضي يترقّب هذه المواجهة بفارغ الصبر خاصة المواجهة بين نيمار و ميسي في هذا اللقاء .

و يسعا النادي الفرنسي للحصول على دوري ابطال أوروبا اذ وضعته القرعة أمام منافس صعب وهو نادي برشلونة الإسباني لكنّه يستطيع تخطّي عقبة هذه المباراة لاسيّما ان رفقاء لييو ميسي يمرّون بمرحلة انتقاليّة صعبة .

على نادي باريس سان جيرمان ايجاد حل في تعويض نيمار استعدادا للمواجهات القادمة في البطولة فتنتظره اليوم مباراة أمام ليل الفرنسي صاحب المرتبة الثانية علما و انّ نادي العاصمة يحتل المركز الثالث و عليه الفوز في مباراة اليوم املا العودة الى الصدارة .

و قد يتغيّب نيمار أيضا على مباراة السوبر  أمام نادي مرسيليا يوم 13 جانفي 2021.

  أكيد غياب نيمار سيكون مؤثّر في المرحلة القادمة لنادي باريس سان جيرمان لكنّه لديه العديد من الاسماء لتعوضه .

التعليقات

';
https://viefaucet.com/banners/300x250.gif


جميع الحقوق محفوظة

رياضة و أهداف

2016